سعيد خصال يخوض انتخابات بلدية تطوان مترشحا بحزب الأصالة والمعاصرة .

يخوض الاستاذ المحامي سعيد خصال دكتور في الحقوق ، الإنتخابات الجماعية بلائحة حزب الأصالة والمعاصرة بمدينة تطوان .

المحامي سعيد خصال، الذي ترعرع بين أحضان عائلة عريقة بمدينة الحمامة البيضاء تطوان مدافعا عن قضايا الوطن والمواطن بعيدا عن الأضواء ومحبا للخير ، ويعترف بمؤهلاته الاجتماعية والسياسية البعيد قبل القريب، حيث تبقى من أبرز شيمه حبه الكبير وتعلقه بمدينته تطوان وساكنتها .

و يلح الاستاذ الأستاذ سعيد خصال في لقاءاتة مع ساكنة تطوان، أنه لا مجال للمحاباة في تنزيل خطة العمل، مشددا على أن الجدية والتقرب من المواطنين وحل مشاكلهم هي الفيصل في منحهم فرصة الترشح في الانتخابات سواء الجماعية أوالتشريعية .

يعتبر الدكتور سعيد خصال أنه قد حان أوان حزب الأصالة والمعاصرة لتدبير شؤون المغاربة دفاعا على قضايا الوطن والمواطن، خاصة أن الحزب يمتلك من المؤهلات والأطر ما يحول له تدبير الحصول على المرتبة الأولى في الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة .

في تصريح له لموقع ” لوبوان24″ يقول الأستاذ سعيد خصال:
من أجل هذا الوطن الحبيب …

قررت خوض غمار الترشح في الإنتخابات الجماعية لجماعة تطوان تحت مظلة حزب الأصالة والمعاصرة لا لشيء سوى ضخ دماء شابة جديدة لها غيرة على هذه المدينة من أجل الإصلاح قدر المستطاع وخلق نفس حيوي من التعبير الحر يعود بالنفع على ساكنة المنطقة ومحيطها.
لذلك نهيب بجميع القاطنين داخل مدينتي العظيمة تطوان الأصالة المشاركة في التصويت وبكثافة لإنجاح هذا المحطة الإنتخابية الفاصلة وكلنا حماس لتمثيل الساكنة أحسن تمثيل.
موعدنا يوم الأربعاء 8 شتنبر 2021.
والله ولي التوفيق

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.