وادي زم: بـــــــلاغ للرأي العام على اثر الاجتماع الموسع لمكونات مؤسسة منخرطي نادي سريع وادي زم لكرة القدم

 بـــــــلاغ للرأي العام على اثر الإجتماع الموسع لمكونات مؤسسة منخرطي نادي سريع وادي زم لكرة القدم يومه الأحد 27-08-2023 والذي جاء كمبادرة من أجل لم الشمل وتقريب وجهات النظر بين مكونات النادي (جمعية-شركة مؤسسة المنخرطين). وهو الاجتماع الذي قاطعه كل من المكتب المديري للنادي ومجلس إدارة الشركة مما يؤكد رغبة هذين الأخيرين في التصعيد وعدم قبول الرأي الاخر ولو على حساب النادي وتدميره خصوصا في هذه الطرفية الحساسة مع بداية الموسم الرياضي وبالتالي ترجيح كفة المصالح الشخصية على مصلحة النادي جماهيره. وإذ تؤكد مؤسسة منخرطي نادي سريع وادي زم لكرة القدم وبعد نهاية أشغال هذا اللقاء للرأي العام الرياضي المحلي والوطني على مايلي :

 أولا : وقوفها التام مع الإخوة المنخرطين الذين يتقاضون قضائيا ضد المكتب المديري غير الشرعي الحالي بما في ذلك توسيع لائحة المتابعات كما وشكلا بمافيها (جرائم التزوير وانتحال الصفة و تبذير المال العام وغيرها) .

تانيا : متابعة من يدعي انه مدير إداري أمام الجهات المعنية بسبب مواصلته التطاول على المنخرطين وتجاوز الإختصاصات إن كانت اصلا موجودة بسبب الحديث عن نهاية عقدته وبالتالي انطباق (انتحال الصفة) على المعني بالأمر.

 ثالثا: مطالبة منتحلي الصفة (الرئيس ومكتبه) بارجاع ممتلكات النادي فورا وتوضيح حادثة السير التي تسببت في إصابة أشخاص إصابات خطيرة وتخريب ممتلكات عامة وخاصة علما ان السيارة المعنية نتسائل من وكيف ومتى تم تواجدها في فجر ليلة الحادث خارج مستودع ممتلكات وسيارات النادي.

 رابعا: متابعة كل من ساهم من قريب أو بعيد في إغراق النادي بعقود مع لاعبين لا تتوفر فيهم الأهلية للتواجد مع نادي عريق يلعب بالقسم الإحترافي بما ذلك تبذير المال العام في مثل هكذا عقود.

 خامسا: مراسلة الجهات الإدارية المختصة بضرورة منع منتحلي الصفة حسب الحكم الصادر من المحكمة الإبتدائية لمنعها من التصرف في المال العام المادي والمالي والعيني.

 سادسا: تقديم شكايات للسادة وكلاء جلالة الملك بالمحاكم المختصة من طرف مؤسسة منخرطي نادي سريع وادي زم لكرة القدم ضد كل الأشخاص المعنيين بتهم التزوير وانتحال الصفة وتخريب ممتلكات النادي وتبذير المال العام.

 سابعا وأخيرا تعين لجنة خماسية برئاسة المنخرط السيد زهير برحيل لمتابعة وتفعيل وتتبع هذ الإجراءات.

 منخرطو نادي سريع وادي زم لكرة القدم

المنسق: عبد الإله لعراش

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.