ديربي الجهة ينتهي بفوز قصبة تادلة على شباب مريرت بهدفين نظيفين

عزيز المسناوي/

حسم فريق شباب قصبة تادلة، النقاط الكاملة من الجولة الـ20 من منافسات البطولة، بعد تغلبه زوال اليوم الأحد، بهدفين نظيفين على حساب ضيفه شباب مريرت، في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية الملعب البلدي لقصبة تادلة.

وعرفت مجريات الشوط الأول بسط لاعبي شباب مريرت سيطرتهم على مجريات اللعب والإستحواذ على الكرة بشكل كبير، دون أن يتمكنوا من ترجمة ذلك إلى أهداف، رغم بعض فرص التهديف، وعند الدقيقة 18 أشهر حكم المباراة الإنذار الثاني تم طرد في وجه اللاعب زهير أديبي ليخوض فريقه باقي أطوار الجولة الأولى بنقص عددي.

وخاض الفريق التدلاوي مجمل دقائق الشوط الأول بانكماش دفاعي وتركيز عال في الخط الخلفي، ضيق المساحات وغيب الحلول الهجومية أمام لاعبي شباب مريرت.

وبدأ أبناء محمد مديحي مجريات الشوط الثاني بضغط هجومي مسترسل على معترك شباب مريرت بحثا عن استغلال النقص العددي لهذا الأخير، قابله دفاع شباب مريرت، بقتالية كبيرة.

وتغيرت نتيجة النزال في حدود الدقيقة 89، بعد أن تمكن فريق قصبة تادلة من فك شفرة دفاع شباب مريرت ومنح هدف الأول للفريق التدلاوي، بعد تمريرة محكمة في العمق.

وفي الوقت بدل الضائع، تمكن فريق قصبة تادلة من توقيع الهدف الثاني، عبر المهاجم العربي الشقيري، من ضربة جزاء نفذها بنجاح.

وأضاف فريق شباب قصبة تادلة ثلاث نقاط لرصيده، إذ بلغ النقطة 14 محتلا الصف الأخير في سبورت الترتيب، ويكون بذلك قد استعاد نغمة الإنتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الـ09 أمام أولمبيك اليوسفية.

أما فريق شباب مريرت، الذي مني بالخسارة 11 في الموسم مقابل 4 انتصارات و 5 تعادلات، فتجمد رصيده عند 17 نقطة محتلا للصف ما قبل الأخير.

ويسدل الستار على منافسات الدورة الـ21  يوم الأحد المقبل بلقاء يجمع على أرضية الملعب البلدي لمريرت انطلاقا من الثالثة بعد الزوال بين فريقي شباب مريرت و أولمبيك اليوسفية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.