لوبوان24 : أولى مباريات فريق المشعل الرياضي ورزازات لهذا الموسم ضمن بطولة القسم الشرفي الثاني

لوبوان24 : عبدالله أيت لمودن /

أولى مباريات فريق المشعل الرياضي ورزازات لهذا الموسم، ضمن بطولة القسم الشرفي الثاني
التي تشرف عليها العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم//
المجموعة الأولى/ الجولة الأولى.

 

احتضن ملعب أيت زينب بتمدلين اليوم الأحد 08 يناير 2023 أولى مباريات فريق المشعل الرياضي ورزازات لموسم 2023، حيث استضف نظيره الراسينغ المركزي سكورة، في مقابلة عرفت حضور مجموعة من الشخصيات وفي مقدمتهم رئيس العصبة الجهوية درعة تافيلالت لكرة القدم لحسن مطوس الذي أعطى انطلاقة المقابلة إلى جانب رئيس المجلس الجماعي لأيت زينب السيد عبد الصمد مشكور، وممثل المجلس الجماعي لأمرزكان وممثلو الدرك الملكي و القوات المساعدة و الوقاية المدنية بتمدلين.
وقد قاد المباراة ثلاثي التحكيم “إبراهيم وحني ، عبد الرحيم ، الحسن، والمندوب السيد ياسين قنين.


هذا وبعد انطلاق المبارة بين الفريقين فقد بادر فريق المشعل الرياضي إلى التسجيل عن طريق هدافه محمد علاش في الدقيقة 41′ من الجولة الأولى بعد أن استغل خطأ لحارس الراسينغ، وقبل نهاية الشوط الأول وبالضبط في الدقيقة 45+8 عدّل الراسينغ النتيجة من علامة الجزاء، لينتهي الشوط الأول على وقع التعادل الايجابي هدف لمثله،
في الجولة الثانية دخل أبناء الإطار محمد كجلي وعينهم على الفوز، الشيء الذي تأتى لهم عند حدود الدقيقة 27 من الجولة الثانية بعد عرقلة اللاعب محسن الأجوادي داخل المعترك وتحصله على ضربة جزاء. هذا الأخير تكلف بترجمتها إلى هدف الفوز للمشعل.
وانتهت المقابلة بفوز فريق المشعل.
وللاشارة أن الجولة القادمة سيكون الفريق في راحة لأسبوع قبل السفر في الأسبوع الموالي لمقابلة ممثل النقوب فريق جمعية الرعدة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.