جريدة الكترونية

ارتسامات المستشار ومنخرط السريع زهير برحيل حول سريع وادي زم

0

 

استهلال

زهير برحيل شاب طموح يرفض الذل ويحمل مشعل التغيير، من منخرطي السريع الذي يرفع صوته بقول الحق ويفضح كل اختلالات مكتب الجمعية والشركة.

نظرا لمصداقية زهير برحيل وغيرته على فريق سريع وادي زم لكرة القدم، قمنا بتجميع عدة تدويناته ونشرها للاستماع لوجهة نظر صادقة ولشاب غيور محترم:

1 مكتب تم بطلانه عبر الغاء محضر الجمع العام من طرف المحكمة

مكتب قام بتزوير محضر جمع عام وأخذ منحا، ممتلكات المكتب ديالو تشتت في الشوارع، مكتب لم يكلف نفسه تغيير منهجيته في التواصل، مكتب 2 الأعضاء إستقالوا مع البداية وعضو لديه مشكل في المحكمة ونطلب من الله إطلاق سراحه، وعضو لم يحضر الجمع العام وعضو زادوه أمين في المكتب لم نصوت عليه، مكتب تم بطلانه بحكم إبتدائي وزيد وزيد، مكتب هاوي سيزج بالفريق للهواة.

2  من يحمي المكتب من المحاسبة؟

من يحمي مسيري مكتب نادي سريع وادي زم من المحاسبة وتقديمهم إلى العدالة مع العلم ان كل المسؤولين على دراية ويتوفرون على وثائق رسمية موقعة وشهود لازالوا يطالبون بتطبيق العدالة وتعميق البحث وعدم التستر على أي كان وكيفما كانت مرتبته؟

محضر مزور باسم منخرطين تم من خلاله التوصل بمجموعة من المنح وكل الجهات المعنية على علم ودراية بل حتى السلطات توصلت بهذا المحضر المزور وقد قدم طعن في هذا الأمر ولا شيء تحرك؟

جمع عام غير قانوني وخارق لكل المساطر الإدارية والقانونية وكل الجهات تعلم ذلك لكن لا مسؤول تحرك ليوقف هاته المهزلة والفوضى؟

سيارة في ملكية السريع انقلبت ليلا بها ثلاثة شبان واصطدمت بموقف للمجمع الشريف للفوسفاط #OCP وكشك تحطم، سائقها لا تربطه أية علاقة بنادي سريع وادي زم، بل هناك خروقات كثيرة والكل ينتظر دعوة رئيس النادي أو الشركة لتحمل المسؤولية وترتيب الجزاءات؟

إضافة عضو لم يحضر الجمع العام وآخر لم نصوت عليه بل أضيف كأمين للمكتب ويتصرف في المال العام أمام كل الأجهزة التي لها علاقة بالمراقبة والتتبع لوقف نزيف السيبة؟

قلناها ونعيدها: من يحمي مكتب نادي سريع وادي زم المزور؟

3 سيارة السريع تصطدم ليلا بكشك وموقف للمكتب الشريف للفوسفاط

هادشي اللي وقع هاد السنين الأخيرة وبزااااف واش سيارة مقلوبة ديال فرقة السريع وعادي هانيا ، واش مكتب مزور محضر وقدموا للسلطات و للجهات المانحة وكيتصرفوا فالمال العام؟

خاتمة

أسئلة حارقة يطرحها زهير برحيل المنخرط النشيط والغيور على سريع وادي زم، فهل سيتحرك مكتب جمعية السريع وشركتها لإعادة السريع الى سكته الصحيحة؟

اترك تعليقا