تأسيس جمعية العشق الرقمي والافتراضي: مجانين الفالنتين الوهمية

مجدالدين سعودي. المغرب/
 
في المغرب يوجد أزيد من 40 حزبا سياسيا وازيد من 1000 جمعية ثقافية وتربوية وتنموية وعشرات النقابات ووو
لكن نتأسف لعدم وجود جمعية تهتم بالعشق الرقمي والافتراضي، وهذا تهميش للفالنتين والورود وللعشاق السابقين أمثال قيس ليلى وكثير عزة وروميو وجولييت..
ومن هذا المنبر أدعو الى تأسيس جمعية رومانسية حالمة وهائمة تحت اسم (جمعية مجانين الفالنتين الوهمية)، وبالمناسبة هي جمعية افتراضية ورقمية.
وتلح الجمعية الجديدة وهي في طور التأسيس على المساواة في الانخراط ما بين الرجال والنساء، فلا فرق بين عربي ولا عجمي الا بالهوى.
ومن شروط الانخراط:
1 أن يكتب العاشق قصيدة عشقه ويهديها الى معشوقته ويرمز لها بالحرف الأول أو الأخير من اسمها.
2 أن تكتب الشاعرة العاشقة قصيدتها بالدموع على ضوء الشموع.
3 أن يخاطب الشاعرة أو الشاعرة معشوقه مستعملا لغة الورود، فعوض حبيبي) يكتب: (نورسي) وعوض حبيبتي يكتب: (بنفسجتي)، وعوض معشوقتي يكتب: ( ياسمينتي ، أقحوانتي، زنبقتي… )
4 سيتم تجميع القصائد الرقمية والافتراضية الرومانسية في كتاب افتراضي ورقمي تحت عنوان: (قصائد العشق الافتراضي والرقمي، أحلام وأوهام).
5 ويليه كتاب افتراضي ورقمي نقدي جماعي يضم انطباعات وارتسامات نقدية لهذه القصائد تظهر مدى قوتها وصلابتها واستفادتها من لغة الورود والقدود.
6 يليه كتاب رقمي وافتراضي جماعي ثالث يضم كل البورتريهات للعاشق والعاشقة الذين كتبوا ووثقوا في قصائدهم ملاحم الحب والعشق والهوى.
ولا بد من ذكر شروط الترشح لمكتب جمعية العشق الرقمي والافتراضي، وهي كالتالي:
أن يكون رئيس الجمعية (وهو أعلى سلطة في هرم الجمعية) قد كتب أكبر عدد من القصائد الافتراضية والرقمية، ويليه نائبه وهو أقل عددا في كتابة القصائد، وهكذا يتكون المكتب حسب عدد القصائد المكتوبة والمنشورة.
يشترط في أعضاء المكتب الموقرين عدم مزاولة أي نشاط في جمعية أخرى لها نفس الأهداف والقيم النبيلة.
وبه وجب الاعلام والهوى والعشق والسلام.
وكل عشق حقيقي وأنتم أهل للبهاء والصفاء والنقاء.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.