بني ملال : إفتتاح مقر المديرية الجهوية الجديدة للضمان الاجتماعي بجهة بني ملال – خنيفرة

عزيز المسناوي /

دشنت المديرية الجهوية للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي، بجهة بني ملال – خنيفرة مقرها الجديد الكائن بشارع محمد الخامس ببني ملال، صباح اليوم الجمعة 24 فبراير الجاري، وذلك بحضور وفد رسمي يتقدمهم الكاتب العام لعمالة بني ملال ومدير الضمان الإجتماعي، ورئيسي المجلس الجماعي و المجلس الإقليمي لبني ملال، الذين أشرفوا على إفتتاح هذا المقر من أجل ضمان تقريب أفضل لخدماتها إداريا و إجتماعيا المواطنين والمواطنات.

وقدم مدير الضمان الإجتماعي شروحات مستفيضة للكاتب العام لعمالة بني ملال، حول عمل المديرية الجهوية للضمان الإجتماعي بجهة بني ملال – خنيفرة، مبرزا تدخلاتها وآليات إشتغالها مع مختلف القطاعات المنخرطة بها.
بالإضافة إلى ذكر مجموعة من المنجزات التي حققها صندوق الضمان الإجتماعي (CNSS) ومواكبته للتطور الذي يعرفه قطاع المقاولات الصغرى والمتوسطة والكبرى، ناهيك عن حرصه على معالجة جميع الملفات المقدمة من طرف زبائنه في أقرب الآجال.

ويأتي إفتتاح هذا المشروع الجديد بجهة بني ملال – خنيفرة في إطار الورش الملكي الرائد لتعميم الحماية الإجتماعية، وفي إطار التحسين المستمر للخدمات المقدمة للمواطنين من طرف الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي، وأيضا سياسة القرب التي ينهجها الصندوق، ومن أجل مرفق عمومي قريب من الزبناء يكون في مستوى تطلعاتهم و يستجيب بشكل فعال لكل متطلباتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.