لوبوان 24: حفل لتكريم المتقاعدين في قطاع التعليم بإقليم ورزازات

عبد الله أيت المؤدن/

احتضن مركز التكوينات والملتقيات حمان الفطواكي بورزازات صباح يومه الخميس 12يناير  الحفل الإقليمي لتكريم رجال ونساء التعليم المتقاعدين، و توشيح المنعم عليهم بأوسمة ملكية برسم سنة 2022، وذلك بحضور السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بورزازات، ومدير المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية بورزازات، والمدير المساعد بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين – الفرع الإقليمي بورزازات، وممثلو هيئة المراقبة و الإدارة التربوية والتوجيه والتخطيط، وموظفو المديرية الإقليمية. وقد استهل الحفل التكريمي بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم،

 

وبعدها الاستماع للنشيد الوطني، ليتم بعد ذلك القاء كلمات افتتاحية ترحيبية.
هذا وقد تم تكريم مجموعة من رجال ونساء التعليم بإقليم ورزازات الذين ادوا مهامهم بكل تفاني وخدموا قطاع التعليم كرسالة وطنية، كما أن العديد من المداخلات أكدت على حسن أخلاقهم وتفانيهم في عملهم واخلاصهم في العمل، حيث تعلمت تحت ايديهم أجيال.


هذا وكما تم بالمناسبة تكريم كل من مدير المعهد المتخصص للتكنولوجيا التطبيقية الفندقية والسياحية بورزازات، والمدير المساعد بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين – الفرع الإقليمي بورزازات، من طرف السيد المدير الإقليمي.

وقد أكد المنظمون أن هذا الحفل هو ترسيخ لثقافة الإعتراف، وأنه حفل يشكل لحظة للإشادة بالخدمات الجليلة التي أسداها المحتفى بهم في سبيل تربية وتكوين الناشئة على قيم المواطنة الحقة والنبيلة وإشاعة المعرفة والعلم، للتنويه بالعلاقات المتميزة، كما أنهم تسلحوا بنبل المهمة وشرفها وعمقها باعتبارها قاطرة تطوير وتنمية المجتمع لطونها تلامس اللبنة الأساس لأي تقدم وتطور.

وقد تميز الحفل الذي حضره العديد من فعاليات وممثلي السلطة وممثلي المجتمع المدني ووسائل اعلام وممثلي جمعيات أمهات وأباء وأولياء التلاميذ، باقديم وصلات غنائية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.