جمعية كتبيي القصر الكبير تصدر بلاغ ع استنكاري

أصدرت جمعية كتبيي مدينة القصر الكبير عريضة استنكارية موجهة للرأي العام وساكنة القصر الكبير  كالتالي :
باسم جمعية كتبيي القصر الكبير نتقدم بهذه العريضة و الإستنكار بعد توصلنا بمعلومات دقيقة تفيد أن بعض المؤسسات التعليمية الخصوصية تفرض على الأباء و أولياء الأمور التوجه إلى مكتبة معينة لشراء الكتب الدراسية دون امدادهم بأسماء المقررات الدراسية ناهيك عن كون المقررات التي تبيعها هذه المكاتب يفوق ثمنها المعتاد .
وحيث أن هذا السلوك الذي تقوم به بعض المؤسسات التعليمية وذات المكتبة يدخل في خانة السمسرة و الجشع الذي يضرب جيوب المواطنين المكلومين خصوصا منهم المتضررين اقتصاديا من جائحة كورونا كوفيد 19 .
إن هذا الفعل الغير مقبول و الذي يضر بالمنافسة الشريفة بين المكتبات بالمدينة و الذي يتم من خلاله فرض التعامل مع مكتبة معينة دون الأخرى وفرض أثمنة خيالية ولأجل ذلك:
إننا كجمعية إذ نستنكر هذا السلوك المشين و ندعوا جميع المؤسسات التعليمية الخصوصية إلى تقديم عناوين المقررات للأباء و أولياء الأمور وتركهم يختارون المكتبات الذين يتعاملون معهم دون أي ضغط واحترام حرية المنافسة الشريفة بين جميع المكتبات وفي حالة استمرار الأمر على ما هو عليه فإننا نحتفظ بجميع حقوقنا لسلوك سبيل العدالة قصد نصرة الحق و تحقيق العدالة و المساوات.
وإذ نغتنم هذه المناسبة لتقديم الشكر و التقدير للمؤسسات التعليمية الخصوصية التي تحترم نفسها و تحترم جميع المكونات المتداخلة وحرية المنافسة الشريفة بين جميع مكتبات المدينة و التي استدعتنا ونسقت معنا ومدتنا بعناوين المقررات لتوفيرها محليا مع ضمان حرية المنافسة الشريفة .
و ننوه من خلال هذه الخرجة الإعلامية بالمؤسسات التعليمية الخصوصية الرائدة بجميع أطقمها الإدارية و التربوية موجهين  لها جزيل الإحترام و التقدير :
مؤسسة طارق ابن زياد الخصوصية
مؤسسة قصر المعارف الخصوصية
مؤسسة الهدى الخصوصية
مؤسسة ابن رشد الخصوصية
مؤسسة الطود الخصوصية
مؤسسة كنز المعرفة الخصوصية
مؤسسة الرفاعي الخصوصية
مؤسسة النفيس الخصوصية
مؤسسة المشعل الخصوصية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.